الخدمات


التوزيع والإعلان

نظرا للمشاكل التي تعاني منها دور معظم دور النشر العربية في تسويق منشوراتهم في الأسواق العربية  اخذت قنديل على عاتقها تاسيس شركة توزيع على امل ان نحل مشاكل الناشرين العرب على ان نتبنى عرض وبيع وتوزيع منشوراتهم على مدار السنة بما في ذلك الجرائد اليومية والمجلات الدورية الإسبوعية والفصلية وهي تطمح خلال وقت قصير ان تفتح فروع لها في البلدان العربية لإيصال وتغطية وصول الكتاب الى نطاق واسع لإطلاع القارئ العربي بكل ما هو جديد.  

المزيد

الترجمة

وقعت قنديل مذكرات تفاهم وشراكات استراتيجية مع بعض الجهات لتقديم الدعم اللوجستي لخدمات الترجمة والتحرير والتصحيح اللغوي والطباعة والتوزيع  للكتب والمجلات باقل تكلفة ممكنة . نشجع على ترجمة الكتب العلمية المتميزة لمواكبة التطور العلمي السريع والمراجع والموسوعات .

المزيد

الطباعة والنشر

من اهداف قنديل دعم ونشر الثقافة والمعرفة وتطوير النشاط الفكري في المجتمعات العربية وعليه وقعت حوالي 170 مذكرة تفاهم مع دور نشر محلية وعربية وأجنبية حيث تهدف الى نشر اكثر من الف عنوان جديد ورقياً والكترونياً بالشراكة التعاون مع الأخوة الناشرين (النشر المشترك) لتغطي مجموعة واسعة وتنوعة من المواضيع والمجالات المعرفية وتطوير الذات والتميز والإدارة والقيادة والإبداع والإبتكار والأدب والتاريخ والسير والموسوعات .  

المزيد